فيرديناند يسخر من احتفال موراتا أمام ليفربول

سخر ريو فيرديناند، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من احتفال ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

خسر ليفربول على أرضه ووسط جماهيره في ملعب أنفيلد، من أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أولًا الهولندي جورجينيو فينالدوم من رأسية في الدقيقة 43، لتتجه المباراة للوقت الإضافي، حيث سجل روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 94، ليسجل ماركوس يورينتي في الدقيقة 97 ثم أضاف الثاني في الدقيقة 106، وأخيرًا أحرز موراتا في الدقيقة 121.

مباراة الذهاب انتهت بفوز «الأتليتي» بهدف نظيف في ملعب واندا ميتروبوليتانو وسجله ساؤول نيجيز في الدقيقة الرابعة.

احتفل موراتا بطريقة حماسية أمام كاميرات التليفزيون وقد أشار جاري لينيكر نجم الكرة الإنجليزية السابق، كان متحسمًا للغاية بعد الفوز.

أما فيرديناند فقال «أتمنى لو كانت له طاقة حينما كان في إنجلترا».

كان فرديناند يشير إلى أن موراتا قد خيب الآمال قبل انضمامه إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة في يناير 2019، من ثم وقع صاحب الـ 27 عامًا على عقد دائم في يوليو.

وحول خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا وقال ريو «مرونة وشخصية أتلتيكو مدريد استثنائية، لقد دافعوا عن فرصهم وكانوا رائعين».

وأكمل «إذا لم يكن لديك حارس مرمى كبير، فستتم معاقبتك في المباريات الكبرى، لقد تحدثنا عن ذلك في السابق عن ليفربول والآن حدث ذلك مرة أخرى».

زر الذهاب إلى الأعلى