فنادق ليفربول تصدم الجماهير

يبدو أن جماهير فريق ليفربول قد بدأت الاستعدادات للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2019 -2020، وذلك بعد غياب استمر لمدة 30 عامًا.

وبعد هزيمة مانشستر سيتي 2-0 أمام غريمه مانشستر يونايتد، يحتاج فريق الريدز للفوز في مباراتين فقط من مبارياته التسعة المتبقية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بغض النظر عما يفعله أي طرف آخر في المسابقة.

مباراة ليفربول القادمة في الدوري هي ضد إيفرتون يوم 16 مارس، وبعدها سيستضيف كريستال بالاس في ملعب أنفيلد يوم السبت، 21 مارس، وهو التاريخ الذي يتوقع فيه الكثيرون من رجال يورجن كلوب الحصول على اللقب.

ويبدو أن أسعار حجوزات غرف الفنادق في مدينة ليفربول، قد ارتفعت خلال الليلة التي قد يتوج فيها الريدز بلقب البريميرليج.

في حين يبدو أن العديد من الفنادق قد حجزت بالفعل في الليلة المعنية، يبدو أن بعض الفنادق الأخرى التي تتوفر بها غرف قد زادت أسعارها، ووصل الأمر لزيادة الأسعار ثلاثة أضعاف عن السعر الطبيعي لها في هذه الفترة من السنة، وفقًا لما نشره موقع «ليفربول إيكو».

وهذا الأمر تسبب في غضب عدد كبير من جماهير ليفربول، والتي كانت ترغب في التواجد بالمدينة للمشاركة في الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي.

هبويحتل فريق الريدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثاني بعد خسارته مرة واحدة وتعادله في مباراة أخرى خلال 29 مباراة.

من المحتمل أن يفوز ليفربول بالدوري في وقت لاحق من هذا الشهر أو أوائل أبريل، لكن من الناحية النظرية يمكنهم الحصول على اللقب قبل خوض أي مباراة أخرى هذا الموسم.

ويلعب مانشستر سيتي مرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة ليفربول القادمة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، يوم الإثنين 16 مارس.

وإذا خسر مانشستر سيتي أمام آرسنال ثم بيرنلي، فلن يتمكنوا من تجميع نقاط كافية من مبارياتهم الثمانية الأخيرة للوصول لعدد نقاط فريق ليفربول، وسيتوج الريدز بلقب المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى