مورينيو: توتنهام لن يكون أول نادي لي بدون ألقاب !

أصر جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على أنه سيفوز بالبطولات مع النادي اللندني، لأن يتطلع لتقديم شيء مميز في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض توتنهام لخسارة على أرضه أمام ريد بول لايبزيج الألماني في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدف نظيف لكن يمكنه تحقيق العودة في الأراضي الألمانية.

ويعاني توتنهام من سلسلة إصابات متكررة في صفوفه فكان آخر المصابين الهولندي ستيفن بيرجوين، لينضم لهاري كين وسون هيونج مين وموسى سيسوكو.

وآثرت تلك الإصابات على نتائج الفريق بشكل عام حيث خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويتأخر في ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما كان قريبًا من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من هذا يرى المدرب البرتغالي أنه قادر على حصد الألقاب مع النادي في وقت ما.

فقال في تصريحات نقلتها صحيفة «إندبندنت» البريطانية، «أعتقد أن توتنهام لن يكون ناديي الوحيد بدون ألقاب، ولقد فزت بذلك في كل نادٍ وأعتقد أنني سوف أفعل ذلك أيضًا مع توتنهام».

وأكمل «أنا هنا منذ ثلاث أو أربع أشهر لقد توليت مهمة الفريق في موقف صعب جدًا الآن نحن في موقف أصعب ولدينا العديد من المشكلات التي نواجهها ولكني أؤمن بنفسي وفي اللاعبين وفي النادي وأعتقد أنه خلال عقدي سأقوم بمساعدة النادي على القيام بذلك».

وتابع بقوله «أنا لا أفوز بل أساعد الفريق على ذلك واللاعبين من يقومون ذلك».

وعلى الرغم من المشكلات الكبيرة داخل النادي، إلا أن مورينيو يرى أن العودة ما زالت ممكنة أمام ريد بول لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول آرينا.

فقال الاستثنائي «الزخم ليس هو الأفضل لكنني أشعر أن اللاعبين يستحقون شيئًا مميزًا».

زر الذهاب إلى الأعلى