اليونايتد يفوز على السيتي في ديربي مانشستر

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثمنياً على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أولد ترافورد “.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 45 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 57 نقطة في المركز الثاني ولديه لقاء مؤجل وبفارق 25 نقطة عن ليفربول.

خلال الشوط الأول، سدد سترلينج كرة قوية أبعدها دي خيا في الدقيقة ” 10 “، وبعدها رد مانشستر يونايتد بتسديدة عن طريق جيمس لكن إيدرسون تصدى لها، وبعدها تسديدة من مارسيال سهلة.

وفي الدقيقة ” 30 ” سجل اليونايتد هدف التقدم عن طريق، إنتوني مارسيال مستغلاً كرة من ضربة حرة لعبها برونو فرنانديز بسرعة ليستقبلها مارسيال بتسديدة في الشباك، لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، سدد فودين كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها دي خيا بصعوبة في الدقيقة ” 56 “، وبعدها سدد جيسوس كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها دي خيا ثم شتتها المدافع.

كاد مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثانٍ عن طريق جيمس لكن تسديدته أبعدها إيدرسون بصعوبة الى ركنية، ثم سجل مان يونايتد هدف ثاني عن طريق، سكوت مكتوميناي مستغلاً هفوة من إيدرسون.

زر الذهاب إلى الأعلى