نادي إيطالي مغمور يمنح لوريس كاريوس طوق النجاة

بينما أوضحت تقارير صحفية أن حارس ليفربول لوريس كاريوس تلقى تهديدات بالقتل، بعث جورجيو كراسي رئيس فريق ريميني الإيطالي لكرة القدم رسالة مؤثرة إلى الحارس الألماني وعرض تقديم يد العون له لتجاوز نكسة نهائي دوري أبطال أوروبا.
ذكر موقع “ديلي ستار” أن جورجيو كراسي رئيس فريق ريميني، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي لكرة القدم، يُريد التعاقد مع حارس ليفربول لوريس كاريوس، وأضاف الموقع البريطاني أن كراسي يعتزم مساعدة الحارس الألماني، على نسيان مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكان لويس كاريوس، قد تسبب في تسجيل ريال مدريد لهدفين بعدما ارتكب أخطاء قاتلة، ليتوج الفريق الإسباني العملاق بالكأس “ذات الأذنين”، للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخ البطولة.

وقال كراسي “في 22 من يونيو/ حزيران سيبلغ لوريس كاريوس 25 عاما، وأود أن أستضيف حارس المرمى الألماني لبضعة أيام في ريميني”، وأضاف في رسالة مفتوحة: “هي (ريميني) بلدة مضيافة يتردد عليها دائما سياح من ألمانيا”.

وتابع نفس المتحدث “سأكون سعيدا برؤيته في ريميني، من أجل تذكيره بأن الأمر يتطلب الشجاعة أو ربما الحس السليم، بغرض فهم أفضل لدروس الحياة في كثير من الأحيان وتحملها”.

وواصل جورجيو كراسي حديثه عن لوريس كاريوس “لقد مررنا جميعا بهذه اللحظات، ولسوء الحظ كانت لحظته (كاريوس) أمام ملايين الناس. وفي نهاية المطاف الفشل الحقيقي هو السماح للهزيمة بأن تنال أفضل ما لدينا”.

وأردف “أود مساعدة لوريس لكي يصبح مثالا رائعا للأشخاص، الذين يُمارسون كرة القدم وكذلك باقي الناس. يسقطون ثم ينهضون…أود منح كاريوس عقدا لمدة سنة مع فريق ريميني”، وأضاف: “إنه النادي المثالي لاستعادة ثقته بنفسه وقدرته على مواصلة أحلامه”.

جدير بالذكر، أن فريق ليفربول سيتعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية، إذ تُرجح بعض وسائل الإعلام كفة الحارس البرازيلي أليسون باكير للدفاع عن عرين “الريدز”، فيما يُتوقع رحيل لوريس كاريوس عن الفريق الإنجليزي العريق.

زر الذهاب إلى الأعلى