جماهير اليونايتد تنقض على ماديسون عبر إنستجرام بعد إشادته بماجواير

انتشر مشجعو مانشستر يونايتد الإنجليزي في قسم التعليقات في آخر تدوينات للاعب الإنجليزي هاري ماجواير مدافع الشياطين الحمر، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وذلك بعدما أشاد به اللاعب الشاب جيمس ماديسون نجم فريق ليستر سيتي الحالي، بعد هدفه في تشيلسي، الجمعة الماضية.

وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسي، بهدفين نظيفين، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثنائية الشياطين الحمر، اللاعب أنتوني مارسيال الهدف الأول في الدقيقة 45، وأضاف هاري ماجواير الهدف الثاني في الدقيقة 66، على ملعب «ستامفورد بريدج».

وكان هذا هو الهدف الأول لهاري ماجواير في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن انضم لليونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ليستر سيتي.

ومن الممكن أن يكون مانشستر يونايتد جاهزًا مرة أخرى لمهاجمة الثعالب مرة أخرى في الصيف المقبل، بهدف التعاقد مع ماديسون الذي يعد هدفًا رئيسيًا للمدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ويرغب أيضًا اللاعب الدولي الإنجليزي في الانضمام إلى اليونايتد بينما يستعد النادي لمواصلة إعادة بناء الفريق مرة أخرى.

وأوضحت المصادر المقربة من ماديسون أنه «كان سيتواجد في اليونايتد قبل أعوام إذا كان الأمر متروكًا له».

وهنأ ماديسون زميله السابق في ليستر هاري ماجواير، بعد هدفه في تشيلسي، وكتب له عبر «انستجرام»: «أحسنت يا أخي» مصحوبة ببعض الرموز التعبيرية.

وعلى الرغم من أن نافذة الانتقالات الصيفية لا زالت على بعد بضعة أشهر، إلا أن مشجعي اليونايتد يحاولون تسهيل انتقال ماديسون إلى «أولد ترافولد»، وعلقوا في قسم التعليقات الخاصة برده.

كانت هناك المئات من الردود من أنصار اليونايتد، والتي يدعون فيها اللاعب صاحب الـ 23 عامًا بالانضمام إليهم في أسرع وقت ممكن.

إغلاق