مورينهو يعلن انتهاء موسم سون مع توتنهام

أبدى البرتغالي جوزيه مورينهو، مدرب توتنهام الإنجليزي، عدم تفاؤله بعودة الكوري هيونغ مين سون، لاعب وسط الفريق، قبل نهاية الموسم الحالي، ملمحا لانتهاء موسمه مع النادي اللندني.

وكان توتنهام، قد أعلن في بيان رسمي، عن أن صانع ألعابه الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، سيغيب عن صفوف الفريق، لعدة أسابيع، سيخضع لعملية جراحية، خلال الأسبوع الحالي، بعد إصابته بكسر في ذراعه اليمني.

وأضاف البيان “بعد إجراء الجراحة، سيقوم طاقمنا الطبي بمراجعة خيارات الإدارة لإعادة تأهيل سون، مع توقع بغياب اللاعب لعدة أسابيع”.

لكن مورينهو وصف هذا التقييم بأنه “متفائل”.

ولدى سؤاله عما إذا كان يتوقع أن يلعب سون مرة أخرى هذا الموسم، قال مورينيو، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: “أنا لا أتوقع. إذا كان يلعب مباراة واحدة أو مباراتين، فهذا لأنه (مسؤول صحفي) متفائل للغاية”، وتابع “آمل أن يكون على حق، لكن في رأيي، أنا لا أعتقد ذلك”.

وكان سون، قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه توتنهام أمام أستون فيلا، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة السادسة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد النجم الكوري الجنوبي، الفريق اللندني، للفوز على أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب (فيلا بارك).

إغلاق