صفقة تبادلية كبرى بين برشلونة وإنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميلان يسعى لاستغلال رغبة نادي برشلونة في الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من أجل عقد صفقة تبادلية مع النادي الكتالوني.

ويقدم لاوتارو مارتينيز أداءً استثنائيًا رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الحالي، حيث تمكن صاحب الـ 22 عامًا من تسجيل 16 هدفًا في كافة المسابقات، ليجذب أنظار نادي برشلونة، خاصة في ظل رغبة لاوتارو من اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني.

صفقة تبادلية كبرى
ووفقًا لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن إنتر ميلان سيطلب من برشلونة الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، وذلك في حالة أراد النادي الكتالوني الظفر بخدمات لاوتارو مارتينيز.

عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 111 مليون يورو، صالح فقط للأندية خارج إيطاليا، إلا أن برشلونة لا يمتلك الأموال الكافية لتمويل الصفقة، خوفًا من الوقوع تحت طائلة قواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن برشلونة سيعرض عددًا من لاعبيه على إنتر ميلان، من أجل تخفيض القيمة المالية التي يطلبها «الأفاعي» للتخلي عن لاوتارو مارتينيز، من بينهم أرتورو فيدال، وكارليس ألينيا، وفيليبي كوتينيو، وجان كلير توديبو.

إلا أن التقرير كشف أن إدارة إنتر ميلان ستطلب الحصول على توقيع أنطوان جريزمان، في حالة أرادت إدارة برشلونة إتمام الصفقة بصيغة تبادلية.

وانضم جريزمان إلى برشلونة خلال الصيف الماضي قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه حتى الآن، حيث لم يسجل سوى 12 هدفًا في 32 مباراة منذ انطلاق الموسم.

وقد يمثل إنتر ميلان الخلاص بالنسبة لجريزمان، الذي لم يجد نفسه حتى الآن في ملعب «كامب نو»، ويساعده على استعادة ثقته بنفسه، لكن كل ذلك يعتمد عما إذا كان برشلونة مستعدًا للتخلي عن أحد أبرز الأسماء في قائمته.

وكانت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية قد كشفت أن إنتر ميلان وضع عينه على الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد معه في حالة رحيل لاوتارو مارتينيز.

إغلاق