يوفنتوس الاقرب لضم جوارديولا

بات مستقبل بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ضبابيًا بشكل كبير، وقد ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل ويبقى باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في الصورة أيضًا، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بحرمان سيتي من المشاركات الأوروبية لموسمين.

وأعلن «اليويفا»، أمس الجمعة، تغريم مانشستر سيتي 30 مليون يورو، وحظر عليه المشاركة في دوري الأبطال والدوري الأوروبي خلال موسمي 2020-2021 و2021-2022 بعد خرق لوائح اللعب النظيف.

وهذا الأمر بالفعل شكل علامات استفهام حول مستقبل المدرب الإسباني والذي غالبًا لن يبقى في النادي إذا لم يشارك في البطولات الأوروبية.

يبقى يوفنتوس المرشح الأوفر حظًا لأن كبار إيطاليا تواصلوا بالفعل مع جوارديولا في الصيف الماضي، لكن تم التعاقد في النهاية مع ماورويسيو ساري.

ونقل موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن مصادر قريبة من يوفنتوس يصرون على ضم بيب، لكن ذلك يعتمد على الحكم الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

سوف يستأنف نادي مانشستر سيتي، لكن حتى التقليص المدة قد لا يكون كافيًا لإبقاء تكتيكي برشلونة السابق على مقعده.

ومن بين المرشحين الآخرين للتوقيع مع جوارديولا، فريق باريس سان جيرمان لكن النادي الفرنسي لديه مشكلة في لوائح اللعب النظيف ولديه أيضًا تواصل مع بايرن ميونيخ.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة، ويبتعد عن ليفربول المتصدر بـ 22 نقطة.

إغلاق