غوارديولا يتجاهل تصريحات كريستيانو رونالدو

تجاهل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، تصريحات نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بشأن مستقبله مع الفريق الملكي.

وقال جوارديولا، في حوار مع شبكة RMC الفرنسية، على خلفية إحدى بطولات الجولف، إنه لم يقرأ التصريحات الأخيرة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “في كل صيف هناك حركة كبيرة بين لاعبي ومدربي كرة القدم”.

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المتوج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا قبل يومين، قال: “لقد نجح في ذلك، إنه شيء لا يصدق، الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات صعب جدًا”.

وأضاف: “آمل أن نقوم الموسم القادم بأمور ذات نفس الصعوبة، عندما تفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات فيجب أن أهنئك”.

وأشاد بيوفنتوس، قائلا: “الفوز بسبعة ألقاب متتالية في الدوري أمر صعب، لديهم فريق كبير كفريق ومجموعة، بالإضافة لوجود مدرب ممتاز، الفوز دائمًا معقد، مشوار نابولي هذا العام كان أمرًا رائعًا فنابولي أحد أفضل الفرق في العالم”.

وأثنى على المدرب ماسيمليانو أليجري بشكل خاص، وقال: “إذا فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي فهذا يعني أن لديه الكثير من الانتظام وأنه جيد جدًا”.

وبشأن بونوتشي، مدافع يوفنتوس السابق، وميلان الحالي، قال: “في كل البطولات هناك لاعبون جيدون، بونوتشي واحد منهم وهو مرتبط بميلان، لا أريد الاجابة عن أسئلة حول الانتقالات”.

كما أشاد بماوريسيو ساري، مدرب نابولي السابق، وقال: “إنه أحد أفضل المدربين في العالم، وأحيانًا يحكم المدربون على أنفسهم بما فازوا به، لكن يجب أن نرى الطريقة التي يلعبون بها، ما فعله مع نابولي أمر لا يصدق، أحيانًا هناك تفاصيل صغيرة وربما كانوا أبطالًا لو خسر يوفنتوس من إنتر 2-1”.

وعن كأس العالم، اختتم بقوله: “المرشحون المعتادون هم إنجلترا وألمانيا وإسبانيا والأرجنتين والبرازيل، نأمل أن نستمتع بكأس عالم جميل”.

زر الذهاب إلى الأعلى