رونالدو يتلقى هدية خيالية من جورجينا في عيد ميلاده

فوجئ أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بوجود مجموعة من أفضل أصدقائه، وزوجته جورجينا رودريجيز، في ليلة الاحتفال بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

وأتم رونالدو أمس الأربعاء، عامه الخامس والثلاثين، حيث إنه من مواليد الخامس من فبراير سنة 1985، وما زال حتى الآن أحد أساطير كرة القدم في العالم، في ظل الأداء المبهر الذي يقدمه مع السيدة العجوز، سواء في بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» أو بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يكمل سجله الرائع في كل الأندية التي لعب لها وكذلك رفقة منتخب بلاده.

ورتبت زوجة اللاعب وأم أولاده جورجينا رودريجيز، الأربعاء، حفلاً في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة تورينو، للاحتفال بعيد ميلاد الدون، فوجئ خلاله رونالدو بوجود مجموعة من أفضل أصدقائه، احتفلوا معه بعيد ميلاده، وكشفوا رفقته عن الهدية الخيالية التي قدمتها له جورجينا.

ماذا قدمت جورجينا إلى رونالدو في عيد ميلاده؟
وأرادت جورجينا أن تقدم هدية غير معتادة لرونالدو، وفكرت في هدية باهظة ثمنها 180 ألف يورو.

ويمكن القول إن كريستيانو رونالدو لاعب يتميز بالتعود على إظهار حياته الفخمة على شبكات التواصل الاجتماعي، ومع ذلك، لم يتوقع الكثيرون أن هدية عيد ميلاده الـ 35 ستكون سيارة، نظراً للمجموعة الواسعة والخيالية من السيارات التي يمتلكها أسطورة ريال مدريد السابق.

وفي مفاجأة لمتابعي اللاعب وجورجينا، نشرت الموديل الإسباني الأرجنتينية الأصل، فيديو يظهر ليلة الاحتفال برونالدو، في مطعم «كاسا فيوري» الإيطالي، والهدية التي قدمتها له، وهى سيارة مرسيدس AMG G 63 بقوة 500 حصان، ثمنها 180 ألف يورو، وتعد من أفضل السيارات في السوق العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى