كونتي سعيد بالميركاتو الشتوي للإنتر

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لـإنتر ميلان، سعادته بالتعاقدات التي أبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كونه يستطيع المزج بين الخبرة والمواهب الشابة بتشكيلة فريقه.

وأنفق إنتر ميلان نحو 180 مليون يورو في سوق الانتقالات منذ وصول كونتي الصيف الماضي بما في ذلك مبلغ 80 مليون يورو مقابل الحصول على المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أثبت جدارته بإحرازه 16 هدفا في الدوري الإيطالي.

وبسبب عدد من الإصابات والإيقافات إلى جانب كثرة المباريات، أصبح كونتي بحاجة إلى مزيد من الخيارات في الميركاتو الشتوي، خاصة أنه اشتكى كثيرا علانية من عدم وجود لاعبين بارزين في تشكيلته.

ومع انضمام النيجيري فيكتور موسيس والدنماركي كريستيان أريكسون والإنجليزي أشلي يانج في يناير/كانون الثاني، وجميعهم من أندية الدوري الإنجليزي، شعر كونتي بالارتياح.

وقال كونتي في تصريحات صحفية: “أملك الآن مزيجا من الخبرة والموهبة الشابة، في تشكيلتنا الأساسية لدينا لاعب عمره 20 عاما “المدافع اليساندرو باستوني” ولاعب عمره 17 عاما “المهاجم سيباستيانو إسبوسيتو”.

وأضاف: “نحن نعمل من أجل الحاضر والمستقبل لهذا النادي، حتى نصبح دائما في المقدمة ونتمكن من الفوز بالبطولات”.

وأتم: “أندية مثل إنتر ميلان تحتاج إلى قائمة بدلاء قوية، عندما تكون لديك نوعية أكثر في الفريق، فإن هذا سيسمح لك بالعثور على المزيد من الحلول”.

يذكر أن إنتر يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى