تفاصيل مقاطعة لاعبي شباب أطلس خنيفرة لتدريبات فريقهم

قاطع لاعبو فريق شباب أطلس خنيفرة الحصة التدريبية لفريقهم، أمس الثلاثاء، احتجاجا على تماطل إدارة فريقهم في صرف مستحقاتهم المالية العالقة في ذمتها بالرغم من الوعود الكثيرة التي تلقوها خلال الفترات السابقة.

وحسب المعطيات التي حصل عليها موقع “هبة سبور” فإن لاعبي الفريق فاجؤوا مدربهم محمد بوطهير بالامتناع عن إجراء الحصة التدريبية ليوم أمس الثلاثاء، حيث حضروا إلى مستودع الملابس رافضين الخروج لإجراء المران إلا بعد قدوم مسؤولي الفريق من أجل تسوية وضعيتهم المادية، إذ يدين اللاعبون لإدارة فريقهم ببعض أقساط منح التوقيع إلى جانب منح بعض مباريات البطولة وراتب الشهرين الماضيين.

وتدخل مسؤولو شباب أطلس خنيفرة من أجل اقناع اللاعبين بالانضمام إلى التدريبات، حيث قدمت لهم وعود بصرف مستحقاتهم المالية في غضون الأسبوع المقبل عند التوصل بمنحة المجلس البلدي، ليعود بعدها اللاعبون إلى التدريبات والالتحاق باللاعبين السبعة الذين ضمهم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث تدرب الوافدون الجدد بشكل عادي باعتبار أن مشكل المستحقات المالية لا يعنيهم.

يشار إلى أن فريق شباب أطلس خنيفرة يحتل المركز التاسع في ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم برصيد 20 نقطة، جمعها من أربع انتصارات وثماني تعادلات مقابل أربع هزائم، وقد سجل خطه الهجومي 11 هدفا وتلقت مرماه 12 هدفا خلال المباريات الستة عشرة التي خاضها حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى