كلوب يصدم جماهير ليفربول

أكد الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم «الريدز» سيغيب عن المباراة القادمة أمام وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ويتقابل ليفربول ووست هام يونايتد مساء غد الأربعاء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مشاركة الليفر حينها في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها دولة قطر وتُوج بها الفريق الإنجليزي باللقب.

وتعرض ماني لإصابة عضلية خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون التي أقيمت مساء الخميس الماضي وفاز فيها الأول.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبيل مباراة وست هام: «ساديو لن يشارك معنا ضد وست هام وربما في مباراة ساوثهامبتون أيضا».

وأوضح كلوب: «بعد ذلك ينبغي أن يكون ماني بخير، وسيواصل المشوار معنا»، مضيفًا: «لديه تمزق خفيف في العضلة، وهي إصابة لا يُستهان بها».

وأتم المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق تصريحاته عن ساديو ماني بقوله: «لكن بالطبع حينما يكون لديك ثلاث مباريات في أسبوع، فسيغيب حتما عن تلك المباريات الثلاث».

وينفرد ليفربول حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب في الموسمين الماضيين، بينما يقبع وست هام يونايتد في المركز السابع عشر في جدول المسابقة برصيد 23 نقطة.

وإذا ما حقق ليفربول الفوز على وست هام، سيعزز صدارته للجدول بفارق 19 نقطة عن الفريق السماوي.

جدير بالذكر أن ليفربول سبق وأن تقابل مع وست هام يونايتد 46 مرة في بطولة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، وفاز «الريدز» في 27 مباراة، بينما فاز «الهامرز» 9 مرات، وتعادل الفريقان 10 مرات، وسجل الليفر 86 هدفاً، بينما أحرز الفريق اللندني 41 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى