حاتم بنعرفة ينتقل رسميا لبلد الوليد

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني بشكل رسمي، صباح اليوم الثلاثاء، عن ضم اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة في عقد يمتد، على الأقل، حتى يوم 30 يونيو 2020 المقبل أي حتى نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وسيقوم النادي الأندلسي بتقديم لاعبه الجديد أمام وسائل الإعلام اليوم وسيخوض مران الفريق غدا تحت قيادة المدرب سيرجيو جونزاليس رفقه زملائه نظرا لأن الفريق ليس لديه مران اليوم.

ومع وصول اللاعب الفرنسي صاحب الأصول التونسية بالأمس الاثنين تمكن من اجتياز الفحص الطبي بنجاح ثم تواجد داخل مكاتب نادي بلد الوليد، ليصبح بذلك بن عرفة أول لاعب صاحب مستوى عالي ومسيرة كبيرة يعاقد معه الأسطورة البرازيلية السابق والرئيس الحالي للنادي الأندلسي، رونالدو نازاريو، منذ شرائه النادي في شهر سبتمبر 2018.

جدير بالذكر أن حاتم بن عرفة، البالغ من العمر 32 عاما، شارك في 15 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، كما لعب لصالح العديد من الندية داخل فرنسا وإنجلترا وهذه ستكون المرة الأولى له في أحد الأندية الإسبانية.

ومن المحتمل أن يعلن بلد الوليد أيضا صفقته الأخرى بضم اللاعب السنغالي سيكو جاساما على سبيل الإعارة قادما من نادي ألميريا، الذي يلعب في الدرجة الثانية الإسباني، وذلك بعد خوضه أيضا الكشف الطبي وتجاوزه بنجاح بالأمس.

زر الذهاب إلى الأعلى