الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يرد على انتقادات كلوب

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

رد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على انتقادات الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بعد تعادل فريقه مع شروسبيري تاون (2-2) في الدور الرابع بكأس الاتحاد، ولجوء الفريقين إلى مباراة إعادة لحسم المتأهل للدور الخامس.

وأكد كلوب بعد التعادل أنه لن يقود فريقه في مباراة الإعادة، مشيرا إلى أنه سيتم الاعتماد على فريق الشباب ومدربه نيل كريتشلي، حيث أن موعد المباراة يتعارض مع العطلة الشتوية لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي “بذل الاتحاد الإنجليزي كل ما في وسعه لتكون هناك عطلة شتوية في وسط الموسم، بالتنسيق مع رابطة الدوري الممتاز وأيضا مع الأندية”، وتابع “هذا الأمر تحقق لمصلحة الأندية واللاعبين، ولهذا قام الاتحاد الإنجليزي بتغيير مواعيد مباريات الدور الخامس بكأس الاتحاد لتقام في وسط الأسبوع، مع إلغاء مباريات الإعادة في هذا الدور”، وأضاف “قبل بداية الموسم، وافقت جميع الأندية على خوض مباريات الإعادة بكأس الاتحاد خلال الأسبوع الأول من العطلة، أندية قليلة هي التي ستتأثر بهذا الأمر”.

وبناء على هذا الأمر، ستكون أندية مثل نيوكاسل يونايتد وتوتنهام وساوثهامبتون بجانب ليفربول مجبرة على قطع العطلة لخوض مباريات الإعادة.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

والدة ماني تكره كرة القدم !

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن كره عمه ووالدته لكرة القدم، مشيرًا إلى …