جاريث بيل يخيب آمال زيدان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يستعد فريق ريال مدريد حاليًا لخوض مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء المقبل، أمام فريق ريال سرقسطة على عشب ملعب «لا روماريدا».

وخاض الفريق اليوم الحصة التدريبية الأولى استعدادًا لتلك المواجهة، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية باستثناء المصابين.

وتأهل ريال مدريد إلى الدور المقبل بعد إقصاء فريق أونيونيستاس بثلاثة أهداف لهدف، وقع على أول تلك الأهداف الجناح الويلزي جاريث بيل.

وفي بداية الشوط الثاني تعرض بيل لإصابة بالتواء في الكاحل أجبرته على مغادرة الملعب في بداية الشوط الثاني.

وكان يمني زيدان نفسه بالاعتماد على الويلزي في الحصة التدريبية التي خاضتها المجموعة اليوم للدفع به في مباراة كأس الملك المقبلة، ولكن بيل خيب آماله وتدرب منفردًا مما يُشير إلى غياب اللاعب بشكلٍ كبير عن المشاركة في اللقاء المقبل.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلد الوليد التي انتهت الأمس بفوز كتيبة «المرينجي» بهدف نظيف أكد زيدان أنه يرغب في لحاق بيل بالحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم للاعتماد عليه في لقاء الأربعاء.

وجاء في تصريحاته آنذاك: «الأمر بسيط، آمل مشاهدته معنا الإثنين، سنرى ماذا سيحدث، أراه كما هو حاله دائمًا، يود أن يكون معنا ويشارك».

ولكن اللاعب خيب آمال مدربه ولم يستطع المشاركة في الحصة التدريبية الجماعية، مما يُشير إلى أنه سيغيب عن قائمة الفريق التي سيعلن عنها المدرب الفرنسي غدًا الثلاثاء.

ويبدو أن بيل سيغيب عن مباراة سرقسطة وعينه متجهة إلى مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة التي ستقام السبت المقبل على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من «الليجا».

المحزن لدى جماهير ريال مدريد هو تأكد غياب الجناح البلجيكي إيدن هازارد عن لقاء «الروخيبلانكوس»، وبالرغم من مشاركة اللاعب في التدريبات بالكرة فإن إدارة النادي لا ترغب في المخاطرة به والتأني في مسألة عودته لتجنب حدوث أي تفاقم بإصابته والاستعانة به في المرحلة الحاسمة من الموسم، لا سيما وأن ريال مدريد سيخوض مواجهتين قويتين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسابيع المقبلة.

وقبل بدء الحصة التدريبية وقف اللاعبون دقيقة حدادًا على وفاة لاعب السلة الشهير كوبي براينت في حادث تحطم مروحيته، كما ارتدى سيرجيو راموس قميصًا حمل اسم اللاعب تخليدًا لذكراه.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يعاني قبل كلاسيكو الذهاب والاياب

موعد يتجدد مساء الأحد المقبل مع «كلاسيكو الأرض»، حين يستضيف نادي ريال مدريد غريمه برشلونة،…