صراع إنجليزي على ضم رودريغيز

ذكرت مصادر صحفية بريطانية، أن نادي أرسنال الإنجليزي دخل في صراع مع إيفرتون، من أجل استعارة لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت المصادر أن إدارة الريال تضع 34 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن رودريغيز، مشيرة إلى العلاقة بين أرسنال وإدارة الريال قد تخدم مسؤولي الأرسنال الساعين لضم اللاعب في حسم الصفقة، خصوصا أن الإسباني داني سيبايوس يلعب معاراً للفريق الإنجليزي من الريال حتى نهاية الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، لضم اللاعب الذي جلبه من قبل لريال مدريد في 2014 وللبايرن في 2017، خصوصا أنه استهدف ضمه من قبل وهو يقود نابولي الإيطالي مطلع الموسم الحالي، وفقا للصحيفة.

ولم يشارك جيمس إلا في 11 مباراة فقط مع الريال هذا الموسم؛ منها 4 فقط أساسيا، علماً بأن الإصابة أبعدته عن الفريق منذ أكتوبر الماضي.

وتهدف إدارة الريال للاستفادة المالية من بيع رودريغيز عبر عرضه للإعارة حتى نهاية الموسم مع وضع بند لأفضلية الشراء في الصيف.

يذكر أن رودريغيز سبق أن أعير إلى بايرن ميونيخ الألماني في الفترة من 2017 إلى 2019، لكن إدارة أليانز آرينا لم تفعل بند الشراء في عقده، ليعود مجددا إلى ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى