كيليان مبابي سيفكر في عرض ليفربول

أطلقت جماهير ليفربول حملة عقب تعاقد النادي مع شركة نايكي الأمريكية لصناعة الملابس الرياضية، وطالبت التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وفي ظل تمسك الفريق الباريس باللاعب الأغلى في العالم حاليًا، ورغبة مبابي في اللعب ضمن صفوف ريال مدريد يومًا ما، يرى البعض أن احتمالية انضمامه لليفربول تبدو مستبعدة.

ولكن هناك اعتقاد بأن الفرنسي سيكون مهتمًا بالفعل بالانتقال إلى أبطال دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى اقترابهم من حسم لقب الدوري الإنجليزي.

وقال خبير كرة القدم الفرنسي جوليان لورينز لـ«ESPN»: الأمر بسيط للغاية، إذا كان باستطاعة ليفربول دفع 300 مليون يورو أو ربما 350 مليون يورو بالمكافآت، ووضع ذلك على الطاولة – وهو ما سيطلب باريس سان جيرمان من أي فريق للحصول على توقيع مبابي.

وواصل: إذا كان ليفربول قادرًا على تحمل ذلك، بالإضافة إلى إعطائه الأجور التي يريدها، فسوف يفكر في هذا العرض كل يوم من أيام الأسبوع، نعم ريال مدريد هو حلمه ويوما ما من المؤكد أنه سيلعب في برنابيو لريال مدريد.

وأضاف: لكنه يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، لذلك هناك متسع من الوقت للذهاب إلى ليفربول، وبعدها قد يتخذ خطوة أخرى واللعب في مدريد.

وأكمل: الحقيقة هي أنه يرغب أيضًا في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما أيضًا، وليفربول هو اقتراح جذاب للغاية لأي لاعب كبير في العالم في الوقت الحالي.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كال مبابي المديح ليورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

وقال مبابي لـ«هيئة الإذاعة البريطانية»: ما يفعله ليفربول في هذه اللحظة مدهش. إنهم مثل آلة.

وأضاف: عندما تشاهدون تعتقدون أن كل شيء سهل ولكن هذا ليس سهلاً. الرجال يركزون، يلعبون المباريات كل ثلاثة أيام ويفوزون، يفوزون، يفوزون.

وأكمل: أنهم أقوياء، فريق جيد ولديه مدير فني جيد للغاية.

ويبدو مبابي مهتمًا بفريق ليفربول، لكن هل تنجح إدارة الريدز في تجهيز المقابل المطلوب للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا؟

يبدو الأمر غريبًا، خاصة أنه قد يتطلب من ليفربول بيع إما ساديو ماني أو محمد صلاح لتمويل صفقة مبابي.

ولكن بعد عدم التوقيع مع لاعب رفيع المستوى في الصيف الماضي، ورغبة نايكي في التوقيع مع لاعب مميز بعد فوزها برعاية قميص الريدز، هناك فرصة أن يفاجئ ليفربول الجميع بصفقة قياسية الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى