زيدان يعلق على أزمة جاريث بيل.. وحالة هازارد

دافع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن جاريث بيل، مهاجم النادي الملكي في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه يدافع عن جميع لاعبيه.

وتحدث زيدان عن تركيز اللاعبين في جميع المسابقات، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد مع فريق بلد الوليد، قائلاً: «هذه هي الروح التي نريدها في الفريق، ونحن في لحظة جيدة ونريد الاستمرار هكذا، وكل يوم علينا إظهار النسخة الأفضل وغدًا أيضًا أمام خصم صعب للغاية، لا سيما أنه خسر مباراة واحدة فقط في ملعبه».

ورد زيدان عن أسلوب كيكي سيتين مدرب برشلونة، وهل يعجبه الاعتماد على خطه 1000 تمريرة للفوز بهدف نظيف فقط، قائلاً: «جميع الفرق تبحث عن الفوز، وكل فريق يختار طريقته لفعل هذا الأمر، ونحن نمتلك خطتنا ولن أتحدث عما يفعله الآخرون».

وأما بالنسبة لموقف جاريث بيل، وإصاباته المتكررة، أضاف زيزو: «يكون الأمر مهمًا لنا وله عندما يكون اللاعب متاحًا، ونعتمد عليه ولكنه ليس موجودًا معنا الآن، وهذه مأساة، ولكن أعتقد أننا سنراه معنا قريبًا وبيل يريد المشاركة».

وتابع المدرب الفرنسي حديثه، مضيفًا: «يقلقني عندما يصاب أي لاعب، لأنهم هم الأوائل الذين يعانون، وأرغب في أن تكون مشكلتي هي إجباري على الاختيار من 25 لاعبًا في حالة جيدة».

وعلق زيدان على حقيقة إصابة بيل أم ما يفعله بمثابة هروب، قائلاً: «يمكنك التفكير كما تعتقد، ولكنه دائمًا يرغب في التواجد مع الفريق وفي المباراة الماضية تعرض للإصابة وليست خطيرة وسيعود الإثنين».

ودافع زيدان عن بيل، قائلاً: «دائمًا سأدافع عن اللاعبين، لأنهم يتدربون يوميًا ويبذلون مجهودًا كبيرًا، وهناك تناغم رائع بينهم، بالإضافة إلى أنهم يدافعون عن شعار مدريد».

وحول أداء كاسيميرو، أضاف زيدان: «سجل هدفين وهذه صدفة ولكن لم تفاجأني، لأنه لاعب لديه إمكانيات التقدم والانتشار، وبالنسبة لنا يعتبر لاعبًا مهمًا، وأظهر هذا».

وأما بالنسبة لموقف إبراهيم دياز وماريانو، علق زيدان: «كل لاعب يعرف موقفه وبعد ذلك اللاعب يختار، وأنا لست هنا للإفصاح عما يجب فعله كل لاعب، ولطالما يتواجدون هنا سأعتمد عليهم إذا أمكن الأمر».

واختتم زيدان حديثه بالكشف عن حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد، قائلاً: «مازالنا لا نعرف متى سيعود إلى الملاعب، وبدأ يلمس الكرة ولا يعاني من آلام وبداية من الإثنين سيبدأ في زيادة رتم التدريبات، وسنذهب معه رويدًا رويدًا، وبالطبع نحن سعداء لتطوره بشكل جيد».

زر الذهاب إلى الأعلى