كيكي سيتين يحطم آمال كارليس بيريز

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أثار كيكي سيتين، مدرب برشلونة أزمة مع كارليس بيريز، لاعب الرديف بعدما أخبره بخروجه من حساباته وعدم الاعتماد عليه، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية بـ 6 أيام فقط، ووقع الخبر على المهاجم الشاب كالصاعقة لا سيما أن حلمه بالمشاركة مع الفريق الأول أصبحت معقدة.

وكشف المحيطون بكارليس لـ «آس» عن غضبه من حديث سيتين، قائلين: «هذه سخافة، وأمر سيئ للغاية».

وفاجئ سيتين لاعبه الشباب بالأمس الجمعة في التدريبات الصباحية، عندما أخرجه من قائمة النادي الكتالوني لخوض مباراة فالنسيا التي تقام مساء اليوم السبت على ملعب «ميستايا»، وتعلل سيتين بقراره بأن العودة المرتقبة لعثمان ديمبيلي في منتصف فبراير ستغلق الأبواب أمام مشاركة بيريز بشكل منتظم، لهذا يفضل أن يحصل على فرصة أكبر في أي فريق آخر، لا سيما أنه لاعب شاب ويحتاج للعب.

ورغم تبريرات سيتين، فإن المقربين من كارليس بيريز يعتقدون أن هذه العملية بمثابة مناورة من برشلونة للبحث عن مصادر مالية لتدعيم صفقة المهاجم الجديد والمحتمل قدومه في الميركاتو الشتوي، بعد تأكيد غياب النجم الأوروجوياني لويس سواريز لمدة 4 أشهر أي الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ويشعر بيريز بسوء معاملة من الإدارة الكتالونية، بعدما بدى له ضرورة نسيان المجهود المبذول لتوقيع شرط جزائي مع الفريق الأول بعد مشاركته معه في 7 مباريات، وكل هذا يتم بين عشية وضحاها، لهذا الموقف يعتبر ظالمًا بعدما استسلم بيريز وفكر فقط في اهتمام النادي.

وأخبر إريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، بأن هذا القرار شخصي وأحادي من قبل المدرب الجديد للنادي الكتالوني ولا دخل للإدارة في قراره.

وعلى أي حال، يمتلك بيريز ووكيل أعماله 6 أيام للبحث عن فريق جديد، ولكن أي عرض سيكون على سبيل الإعارة مع وجود بند إمكانية شرائه، لأن اللاعب مقتنع بأنه لم يقل كلمته الأخيرة بقميص البلوجرانا، ويبدو أن كارليس بيريز ينتظره الانتقال إلى صفوف روما.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يبدأ التحضير للكلاسيكو بحماس كبير

بعد عودة الفريق إلى إسبانيا، بإنتهاء مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام فريق نابولي، …