رايولا يثير الشكوك حول مصير موكله بول بوجبا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

باتت العلاقة بين النجم الفرنسي بول بوجبا، وناديه الحالي مانشستر يونايتد متوترة للغاية، فاللاعب سبق وأن صرح في العديد من المرات رغبته في الرحيل عن الفريق.

ليس رغبة اللاعب فقط، فوكيله أيضًا، مينو رايولا سبق وأن هاجم إدارة مانشستر يونايتد، حيث أوضح أنه هذا النادي قادر على إفساد مارادونا وبيليه ومالديني لو إنضموا إليه.

هذا الموسم لم يكن على النحو الأمثل لبول بوجبا مع مانشستر يونايتد، فاللاعب لم يظهر كثيرًا، حيث تعرض لإصابة في الكاحل أبعدته عن الفريق لما يقرب من 3 أشهر، ثم ضربته الإصابة مجددًا، ليضطر إلى إجراء جراحة، ستبعده عن الفريق مدة طويلة أيضًا.

وقبل انطلاق الموسم، ارتبط اسم بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وسط اهتمام كبير من جانب ريال مدريد لضم اللاعب، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل إدارة «الشياطين الحمر»، بتوصية من مدرب الفريق أولى جونار سولسكاير.

ولكن وكيل بول بوجبا أثار الجدل مجددًا حول مستقبل اللاعب، الذي تحوم الشكوك حول استمراره داخل قلعة «أولد ترافورد» خلال الفترة المقبلة.

وأدلى رايولا بتصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، ألمح للعديد من الأمور بشأن خطوة اللاعب المقبلة.

وعن ارتباط بول بوجبا بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، قال رايولا: «على عشاق اليوفي أن يحلموا بذلك، لأنك إذا لم تحلم، فأنت ميت».

وأوضح رايولا أن يوفنتوس يحلم بإعادة بوجبا، لكن الوقت الحالي ليس مناسبًا لإتمام هذا الأمر.

وأكمل: «أنا لا أعمل في الأحلام، ولكن على أرض الواقع أتخذ الخيارات الصحيحة للاعبين الذين أمتلك توقيعهم، والآن ليس الوقت المناسب لتحديد مستقبل بوجبا

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

والدة ماني تكره كرة القدم !

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن كره عمه ووالدته لكرة القدم، مشيرًا إلى …