أتلتكو مدريد يصدر بيانا بعد واقعة الاقصاء من كأس الملك

تعرض أتلتيكو مدريد لضربة قاضية يوم الخميس إثر هزيمته بهدفين لهدف في لقاء كولتورال ليونيسا في إطار منافسات كأس ملك إسبانيا وتوديع البطولة في أولى مراحلها.

وبعد هذه الكارثة عانى الفريق والجهاز الفني، على رأسهم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، العديد من الانتقادات القوية مما أجبر إدارة النادي على نشر خطاب بالمواقع الرسمية للنادي تؤكد الوقوف بجانب الفريق والجهاز الفني.

ونص البيان الموقع من قبل ميجيل أنخيل جيل مارين على ما يلي: «كانت ضربة قاسية وغير متوقعة لجميع الأتلتيكوس، أتفهم الأمر جيدًا وأشارك خيبة الأمل هذه مع جماهيرنا، ولكن ليس علينا تقييم حالة النادي من منطلق العاطفة والألم بسبب النتائج الأخيرة، علينا أن نتحمل المسؤولية وتقييم هويتنا وأين نحن وما حققناه كناد رفقة هذا الفريق والجهاز الفني، علينا أن نتحد ونتحلى بالقوة في كل مرة تُساورنا شكوك تجاه عملنا».

وتابع: «الانتقادات طبيعية، ولكن لا يمكن أن تساورنا الشكوك تجاه فريق العمل الذي ساعدنا على الوصول إلى هنا، علينا مواصلة العمل دون خسارة توقعاتنا، خضنا نهائيات كثيرة خلال العقد الأخير، وحققنا 9 ألقاب وصرنا أحد أفضل الفرق في أوروبا، وأتاح لنا هذا العمل هذا الموسم أن نصبح أحد أكثر الفرق قيمة في القارة، التزامي كمستشار مفوض هو حماية العمل الذي نفذناه في السنوات الأخيرة والنجاحات الكثيرة التي حققناها».

وأضاف: «عليّ أن أطالب جميع العاملين في النادي بالالتزام وتحقيق النتائج، كما أطالب الجماهير بمنحنا الثقة لأنني مقتنع تماما أن الفريق سيواصل تطوره، جودة والتزام الفريق والجهاز الفني، على رأسه دييجو، لا خلاف عليهما، وليس لديّ أدنى شك في أنهم سيحققون أهداف النادي هذا الموسم، وأنهم سيواصلون مساعدتنا في التطور خلال السنوات المقبلة».

زر الذهاب إلى الأعلى