لاعبو المان يونايتد يستفزون جماهيرهم بهذا التصرف

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

رغم هزيمتهم الثقيلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» أمام بيرنلي توجه لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزي صباح أمس الخميس إلى أحد النوادي الصحية الفاخرة الكائنة في منطقة تشيشاير للاستجمام، في واقعة زادت من غضب جماهير النادي العريضة المستاءة أساسا من تراجع نتائج فريقها في المسابقة.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته أمام بيرنلي على ملعب أولد ترافورد مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.

وبتلك الخسارة زادت الضغوط الواقعة على كاهل النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر والذي كان قد تولى المهمة الفنية من سلفه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو في ديسمبر قبل الماضي، وتعالت الأصوات التي تطالب مجلس إدارة النادي برحيله.

وتزعم تقارير أن إدارة النادي كانت حجزت بالفعل جلسة «سبا» للاعبين قبل هزيمة بيرنلي، ورفضت التراجع عن الحجز على الأرجح بعد الخسارة.

والتقطت عدسات الكاميرات صورا لـ مايكل كاريك مساعد المدير الفني لمانشستر يونايتد وهو يصل رفقة اللاعبين إلى مقر النادي الصحي في تمام الساعة العاشرة وأربعين دقيقة صباح أمس الخميس، يليه هاري ماجواير مدافع الفريق، ثم الإسباني العملاق ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد.

ويعود مانشستر يونايتد إلى المباريات بلقاء ترانمير على ملعب برينتون بارك في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد غد الأحد، حيث سيسعى إلى مصالحه جماهيره الغاضبة.

وقل ميكي ميللون المدير الفني لنادي ترانمير في معرض تعليقه على مباراة يونايتد: «هم فريق كرة رائع، وسيحضرون إلى هنا وهدفهم الفوز».

وأوضح ميللون: «لقد رأيت الوجه الآخر لهذا الفريق حينما كنت في شروزبري، وكانوا مثل الروبوتات، أدوا عملهم وغادروا المدينة».

وأضاف: «هم فريق كرة لا يُصدق، ونحن نلعب في دوري الدرجة الأولى، لكن علينا أن نكون قدر المسؤولية ونبذل قصارى جهدنا».

وأتم: «سنسعى إلى تمثيل نادينا مجددا، ومن يدري؟».

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي : أرسنال يهزم أولمبياكوس بميدانه

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوز مهم على حساب مضيفه أوليمبياكوس اليوناني، بنتيجة 1-0، في مبار…