إنتر ميلان يسعى لحماية نفسه من هجمات برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبحث إنتر ميلان في سوق الانتقالات الشتوية الجارية عن مهاجمين لحماية خطوطه أمام احتمالية رحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، في ظل المباحثات بين كلا الطرفين.

ووفقًا لما علمناه، فإن أنطونيو كونتي، مدرب «النيراتزوري» اتصل بفيرناندو يورنتي لاعب نابولي لبحث مسألة انضمامه إلى ملعب «جوزيبي مياتزا» في الميركاتو الشتوي، لا سيما أن كونتي هو الذي ضمه في 2013 خلال توليه مهمة تدريب يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم لاوتارو مع النادي الكتالوني في ظل بحث الأخير عن مهاجم قوي ليكون بديل النجم الأوروجواياني لويس سواريز نظرًا لغيابه لمدة 4 أشهر بعد العملية الجراحية التي أجراها في غضروف الركبة اليمنى خلال الأيام الماضية، وستبعده لما تبقى من الموسم الحالي.

ويمتلك المهاجم الأرجنتيني شرطًا جزائيًا يسمح له بالرحيل في يوليو المقبل مقابل 111 مليون يورو، القيمة التي يرغب برشلونة في دفعها، ولكن في الوقت نفسه يدرس النادي الكتالوني قدوم اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود بند إجباري يلزم بشرائه، للاستفادة من خدماته لا سيما بعد تسجيله 15 هدفًا في 25 مباراة رسمية في الموسم الحالي.

وليس لاوتارو فقط الذي يسعى البلوجرانا لضمه، بل بعد إعارة جان كلير توديبو، يبحث النادي الكتالوني عن مدافع جديد بعدما أصبح هناك 3 مدافعين فقط هم بيكيه وأومتيتي ولينجليت، لهذا رغبتهم تتمثل في إيجاد بديل للفرنسي.

وفي هذا الصدد، ظهر اسم أليساندرو باستوني، اللاعب الدولي الذي يلعب مع المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا، ويعتبر من الأسماء الموجودة في قائمة برشلونة ويمكن دخوله في صفقة لاوتارو، إذا توصل الطرفان لاتفاق.

ويعلم جوسيب ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر مدى اهتمام برشلونة بلاعبيه لهذا ينشط كثيرًا في عملية البحث عن مدافع، بعدما تصادف مع جيرمو أمور، مدير العلاقات المؤسساتية للبارسا.

جدير بالذكر أن مسؤولي برشلونة وإنتر ميلان في محادثات منذ فترة تحديدًا منذ ارتباط أرتورو فيدال بالنادي الإيطالي، والآن انضم باستوني إلى المفاوضات، وعلى الرغم من بقاء أسبوع واحد على انتهاء الميركاتو الشتوي لهذا من الصعب إتمام أي صفقة ولكن النادي الكتالوني سيضم لاوتارو هذا مؤكد.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي : روما يحقق الفوز أمام جينت البلجيكي

حقق فريق روما فوزاً مهماً على حساب نظيره فريق جينت بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ32 من الدوري …