مانشستر يونايتد يعود إلى الحرس القديم لإنقاذ موسمه بعد صدمة راشفورد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسابق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الزمن قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير الجاري، من أجل التعاقد مع رأس حربة مميز، لحل الأزمة الكبيرة التي تعرض لها هجوم الفريق، ومعاناته الواضحة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد إصابة الهدّاف الأول لـ «الشياطين الحمر» ماركوس راشفورد مؤخراً.

وكشفت مباراة بيرنلي مساء الأربعاء عن معاناة مانشستر يونايتد الهجومية بعدما خسر بنتيجة صفر/2، وفشل في تحويل سيطرته على المباراة، لأهداف في شباك منافسه.

وتعرض راشفورد للإصابة خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نظيره وولفرهامبتون، وكشفت التقارير الطبية أن اللاعب سيغيب عن الفريق نحو ثلاثة أشهر تقريبا، مما يعني أن موسمه قد انتهى بشكل كبير مع الفريق.

وفرض راشفورد نفسه نجماً لمانشستر يونايتد هذا الموسم بعد أن كان العنصر الأكثر خطورة في التشكيلة على مدار الفترة الماضية، ونجح في حسم الكثير من المباريات الصعبة للفريق الإنجليزي.

وفي مفاجأة كبيرة، كشفت تقارير إنجليزية، اليوم الخميس، أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس العودة إلى الحرس القديم من خلال التعاقد مع المخضرم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لتدعيم هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع كارلوس تيفيز
وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم: إن مسؤولي مانشستر يونايتد، في إطار محاولاتهم للتعاقد مع بديل لماركوس راشفورد المصاب، يسعون للحصول على توقيع مهاجم الفريق السابق كالوس تيفيز، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

مانشستر يونايتد يعود إلى الحرس القديم لإنقاذ موسمه بعد صدمة راشفوردمانشستر يونايتد يعود إلى الحرس القديم لإنقاذ موسمه بعد…

ويحمل كارلوس تيفيز (35 سنة) حالياً ألوان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، في ثالث فتراته مع النادي الأرجنتيني الذي عاد إليه بعدما قضى فترة احترافية في الصين، كان وقتها اللاعب الأعلى راتباً في العالم.

وبعد 11 عاماً من رحيله عن مانشستر يونايتد إلى منافسه على الزعامة في مدينة مانشستر، يدرس اليونايتد التعاقد مع المهاجم المخضرم من جديد، والذي لعب للنادي في وقت كان الفريق يضخ باللاعبين الكبار مثل ريان جيجز وكريستيانو رونالدو وبول سكولز وغيرهم.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

السيتي يتلقى ضربتين خلال مباراته أمام الريال

تلقى فريق مانشستر سيتي ضربتين موجعتين، خلال مباراته الجارية الآن أمام نظيره فريق ريال مدري…