داني سيبايوس يطالب ريال مدريد بإنهاء إعارته إلى آرسنال

كشفت مصادر صحفية عن رغبة اللاعب الإسباني داني سيبايوس، المعار من نادي ريال مدريد الإسباني إلى ناديآرسنال الإنجليزي، في الرحيل عن قلعة الجانرز، حيث لم يشارك اللاعب مع فريقه منذ مباراة فيتوريا جيماريش التي انتهت بالتعادل 1-1 في 6 نوفمبر الماضي.

وقد دفعه الاستبعاد إلى التحدث مع المدير الفني لفريق آرسنال «ميكيل أرتيتا» وأوضح رغبته في الرحيل عن النادي والبحث عن فرصة للمشاركة في نادٍ آخر.

وقد قام اللاعب بإبلاغ نادي ريال مدريد برغبته في الرحيل وسأل عن إمكانية إنهاء فترة الإعارة في الوقت الحالي والبحث عن وجهة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما حدث بالفعل مع خورخي دي فروتوس وخيسوس فاييخو وأندري لونين.

يذكر أن سيبايوس انضم إلى آرسنال معارًا من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتعرض لإصابة في نوفمبر، ولم يشارك منذ ذلك الحين.

وأشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن سيبايوس لا يشعر بالرضا في آرسنال، ويرغب في العودة إلى ريال مدريد من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث إن النادي الملكي حينها قد يقوم ببيع لوكا مودريتش أو توني كروس، لتصبح فرصة مشاركة داني أفضل.

وكانت هناك عدة عروض مقدمة من بعض الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم لاعب ريال مدريد، ويدرس اللاعب حالياً تلك العروض حتى يتسنى له اتخاذ القرار المناسب إما بالعودة إلى ريال مدريد مرة أخرى أو الانضمام إلى أحد الأندية المناسبة.

ويحتل حالياً فريق آرسنال المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 30 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى