آرسنال يخطط لحماية «موهبة القرن» من إغراءات ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي، للحفاظ على كوكبة نجومه الشباب في الفترة المقبلة، من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة وإعادة «المدفعجية» لمنصات التتويج من جديد، وعلى رأس النجوم الذين يسعى الآرسنال للحفاظ عليهم، الموهوب جابرييل مارتينيلي، الذي بات مؤخراً لنادي ريال مدريد الإسباني.

ويعد جابرييل مارتينيلي أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم، في العالم كله هذا الموسم، وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الثمانية عشرة عاماً إلى آرسنال، في الانتقالات الصيفية بشهر يوليو العام الماضي، حيث أعلن آرسنال وقتها تعاقده معه بعقد طويل الأمد مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني (نحو 7 مليون يورو).

ويستطيع مارتينيلي اللعب كمهاجم متأخر أو جناح مهاجم، وكان أفضل لاعب في بطولة باوليستا.

وانضم المهاجم الشاب لتشكيلة المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي في معسكر تدريبي قبل بطولة «كوبا أمريكا»، لكنه لم ينضم للتشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبًا.

خطة آرسنال للحفاظ على مهاجمه الشاب

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم الخميس، أن إدارة نادي آرسنال وضعت خطة بالفعل من أجل الحفاظ على اللاعب من إغراءات نادي ريال مدريد، وهذه الخطة ممثلة في مضاعفة راتب اللاعب ثلاث مرات.

ويتقاضى اللاعب حالياً 11 ألف يورو في الأسبوع، وسيرفع آرسنال راتبه إلى 35 ألفا في الأسبوع.

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية، فإن ريال مدريد يقدر قيمة اللاعب بنحو 60 مليون يورو، ويبدو أن اللاعب سيكون أحد أبرز النجوم في السنوات المقبلة في القارة الأوروبية، لاسيما بالنظر لأداء اللاعب بعدما شارك هذا الموسم في 21 مباراة مع الفريق سجل خلالها 10 أهداف، وصنع ثلاثة تمريرات لزملائه.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، قد وصف اللاعب في تصريح له الفترة الماضية بأنه: «موهبة القرن».

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

والدة ماني تكره كرة القدم !

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن كره عمه ووالدته لكرة القدم، مشيرًا إلى …