مبابي يغازل ريال مدريد مجددًا

بعث كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إشارة جديدة لنادي ريال مدريد في ظل ارتباط اسمه بالنادي الملكي منذ فترة، وتحديدًا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتحدث مبابي عن مثله الأعلى خلال وجوده في احتفالية لافتتاح أحد مشاريعه الخاصة، قائلاً: «في صغري، كان زيدان مثلي الأعلى لأنك إذا كنت طفلاً يجب أن يكون هو مثلك، وبعد ذلك كان كريستيانو، وحالفني الحظ لمقابلته، وأيضًا يروق لي اللاعبين البرازيليين نظرًا لطريقة لعبهم».

وشرح مبابي مشروعه الكروي الذي يتمثل في دعم اللاعبين الشباب في الفترة بين 9 إلى 16 سنة، قائلاً: «منذ صغري كنت أحلم دائمًا بالقيام بما أفعله الآن وحاليًا من مكاني هذا أريد نفس الأمر للاعبين الشباب، لن نقوم ببيع الأحلام بل سندعمهم وسنساعدهم، سنقوم بفعل أقصى ما لدينا من أجل أن يصلوا إلى أهدافهم».

ويترقب المرينجي خطوات مبابي، الأمر الذي سبب جدلا واسعا في الإدارة الفرنسية تحديدًا من جانب ليوناردو المدير الرياضي لملعب «حديقة الأمراء»، بعدما كشف زيدان عن إعجابه بمبابي منذ عدة أسابيع.

جدير بالذكر، أن خطة ريال مدريد لضم كيليان مبابي تُنفذ بشكل جيد حتى الآن في ظل عدم تجديد مبابي عقده مع سان جيرمان، والذي من المفترض أن ينتهي في عام 2022، لهذا فكرتهم هي ضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، واثقين في أن ضغط اللاعب على ناديه سيؤثر على إتمام صفقة انتقاله إلى المرينجي.

زر الذهاب إلى الأعلى