المان يونايتد يسابق الزمن للتعاقد مع ديمبيلي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدعيم صفوفه واستغلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري لضم لاعبين جدد وبالأخص على الصعيد الهجومي، خاصة أنه يسعى لتعويض غياب نجمه ماركوس راشفورد بداعي الإصابة.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع موهبة نادي أوليمبيك ليون الفرنسي موسى ديمبلي، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوفه هجوميا.

وأكدت الصحيفة أن المان يونايتد قدم عرضا بقيمة 50 مليون يورو للنادي الفرنسي من أجل الحصول على خدمات موسى ديمبلي لتعويض غياب المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد الذي سيغيب عن المشاركة فوق المستطيل الأخضر خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

ومن جانبه، أكد نادي أوليمبيك ليون وبالتحديد عبر رئيسه جان ميشيل أولاس بأن اللاعب الفرنسي صاحب الأصول المالية ليس للبيع وأنهم لن يتفاوضون بشأنه، ولن يستمعوا لأي عروض من أجل السماح له بالرحيل.

وبالرغم من ذلك، فلا يستبعد بشكل كامل رحيله في يناير الجاري بعدما قام ليون بتعزيز صفوفه بضم المهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي قادما من نادي فياريال الإسباني، كما يواصل مفاوضاته مع نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي لضم لاعب الوسط البرازيلي برونو كيمارايس الذي من المحتمل قدومه مقابل 17 مليون يورو، وهذا يدل على استشعار ليون بأن موسى ديمبلي لديه اهتمام كبير في إنجلترا.

موسى ديمبلي، البالغ من العمر 23 عاما وهو لاعب دولي مع منتخب فرنسا تحت 21 عاما، انضم إلى ليون في الموسم الماضي قادما من نادي سيلتيك الأسكتلندي مقابل 22 مليون يورو، وتمكن هذا الموسم 2019-2020 من أن يصبح واحدا من هدافي الدوري الفرنسي الممتاز حيث أحرز 11 هدفًا خلال 19 مباراة شارك خلالها.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نجم تشيلسي يعترف بمرارة: العنصرية انتصرت لكني لن أستسلم

بعدما تعرض لهتافات عنصرية في أكثر من مرة، اعترف نجم تشيلسي أنطونيو روديغر بمرارة أن “…