نيمار يستفسر عن عمل كيكي سيتين في برشلونة

يناقش البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انطباعات زملائه السابقين في فريق برشلونة الإسباني عن مدربهم الجديد كيكي سيتين، وفقا لما نشرته تقارير صحفية إسبانية.

وفاجأت إدارة برشلونة الجماهير، مساء الإثنين الماضي، بتعيين الإسباني سيتين في منصب المدير الفني للعملاق الكتالوني خلفا لمواطنه إرنستو فالفيردي على خلفية تراجع نتائج الفريق وتوديعه أكثر من بطولة في الآونة الأخيرة، كان آخرها كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

وحاول نيمار الذي رحل عن برشلونة إلى صفوف العملاق الباريسي في 2017 في صفقة قياسية مثيرة للجدل بلغ قوامها 222 مليون يورو، العودة إلى «الكامب نو» في سوق الانتقالات الصيفية الماضية دون جدوى، وترددت أنباء في الأسابيع الأخيرة مفادها بأن نجم منتخب «السامبا» يدرس تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

لكن لا يزال نيمار، 27 عاما، يحتفظ بصداقته مع عدد من لاعبي برشلونة، وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نيمار يبدي حرصا على معرفة أكثر تفاصيل ممكنة عن سيتين وتأثيره على الفريق والانطباع المأخوذ عنه في غرفة خلع اللاعبين.

كانت تقارير إنجليزية قد زعمت أن نيمار لا يمانع أبدا البقاء في «حديقة الأمراء»، رغم ما أبداه اللاعب في السابق من نية للرحيل عن عاصمة النور في الصيف الماضي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية إن ممثلين عن نيمار يعقدون بالفعل مفاوضات مع مسؤولي باريس سان جيرمان لتجديد عقده مع النادي، وهو ما يرغب فيه الأخير ولأطول فترة ممكنة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أن الساحر البرازيلي نجح مؤخرا في إصلاح علاقته مع باريس سان جيرمان وجماهيره، بعد محاولاته الفاشلة في العودة إلى «البارسا».

زر الذهاب إلى الأعلى