المدير الرياضي ليوفنتوس يؤكد التواصل مع برشلونة من أجل صفقة تبادلية

أكد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن إدارة «السيدة العجوز» على تواصل مع نادي برشلونة الإسباني في الوقت الحالي لإجراء صفقة تبادلية بين كلا الناديين.

وأجرى باراتيتشي لقاءً مع شبكة قنوات «سكاي سبورت» الإيطالية قبل مباراة يوفنتوس وبارما التي أقيمت أمس الأحد في إطار منافسات الجولة العشرين بالدوري الإيطالي وانتهت بفوز «البيانكونيري» بهدفين لهدف وقع على ثنائية صاحب الأرض البرتغالي المتميز ولاعب ريال مدريد الإسباني السابق كريستيانو رونالدو.

وأكد فابيو باراتيتشي أن هناك محادثات تُجرى في الوقت الحالي مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لإجراء صفقة تبادلية.

وجاء في تصريحاته: «نتحدث مع برشلونة عن اثنين من اللاعبين الشبان، لقد حظينا بماتيوس بيريرا بين صفوفنا لسنوات عديدة، هو لاعب جيد ويتمتع بفنيات جيدة، ولكنه في حاجة إلى أسلوب لعب محدد ليُظهر مستواه الأفضل».

وتابع: «رأينا أن برشلونة لديه لاعب شاب يُدعي ماركيز يتمتع بمميزات مهاجم سيتأقلم جيدًا مع كرة القدم الإيطالية، وبالفعل دخلنا في محادثات مع برشلونة لأننا نظن أن هذا سيكون خيارًا جيدًا لكلا الناديين».

وكانت إدارة يوفنتوس حصلت على خدمات لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس في عام 2016، وفي الصيف الماضي أعير إلى نادي ديجون الفرنسي بعد مشاركته في ثلاث مباريات فقط الموسم الماضي مع العملاق الإيطالي.

وتسعى إدارة يوفنتوس إلى التخلص من البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا لضم مهاجم برشلونة الرديف ماركيز.

وترى الإدارة الإيطالية أن مهاجم برشلونة البالغ من العمر 20 عامًا يحظى بالعديد من المميزات، أبرزها طوله الفارع، مما ستجعله يتأقلم سريعًا مع الكرة الإيطالية.

جدير بالذكر أن الصيف الماضي انتشرت عدة شائعات تؤكد رغبة يوفنتوس في إجراء مقايضة أيضًا مع برشلونة بطلاها بيرنارديسكي وإيفان راكيتيتش.

وفي هذا السياق أنهى باراتيتشي تصريحاته: «كانت تلك فكرة تردد صداها الصيف الماضي، والآن يمكنني القول بأنه لم يكن هناك اهتمام محدد».

زر الذهاب إلى الأعلى