باريخو يغيب رسميا عن فالنسيا أمام برشلونة

سيغيب اللاعب داني باريخو عن صفوف فريقه فالنسيا، يوم السبت المقبل، عندما يلتقي الخفافيش أمام برشلونة في مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك لتعرضه لعقوبة الإيقاف.

وتحصل قائد فريق فالنسيا باريخو على بطاقتين صفراوين أمام ريال مايوركا، اليوم، ليطرد من المباراة في الدقيقة 51 من عمرها مصعبا المأمورية على فريقه المهزوم بنتيجة 4-1.

وكانت البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها في الدقيقة 6 من عمر المباراة كافية لغيابه عن مواجهة برشلونة المقبلة، حيث حصد بذلك هذا الموسم 2019-2020 منذ بدايته 5 بطاقات صفراوات ولكنه زاد من معاناة فريقه في مباراة ريال مايوركا أيضًا وحصل على البطاقة الثانية ليطرد من المباراة.

وبتأكيد غياب باريخو أمام برشلونة تصبح المباراة الثانية التي يغيب عنها هذا الموسم، حيث لعب كل المباريات منذ الجولة الثانية من الليجا الإسبانية الموسم الجاري حيث كان قد غاب عن المباراة الأولى في الموسم أمام ريال سوسييداد بسبب عقوبة الإيقاف أيضا بحصوله على 5 بطاقات صفراوات في الموسم الماضي.

وبهذه الطريقة، ستكون مباراة برشلونة هي الأولى التي لن يستعين بها المدرب الجديد ألبرت سيلاديس بلاعبه باريخو، والذي أصبح بمباراة اليوم اللاعب رقم 13 في عدد المشاركات بقميص فالنسيا عبر تاريخه.

جدير بالذكر أن فالنسيا يقبع في المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز أو التعادل اليوم الأحد أمام ريال مايوركا، وستكون مباراة برشلونة السبت المقبل تحديًا جديدًا وصعبًا أمامه في صراعه للحصول على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى