صفقة ألمانية تشعل الصراع بين ليفربول وتشيلسي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يكثف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مساعيه من أجل تطعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين، لمواصلة بناء قوام مميز، نظرًا للحالة المذهلة التي ظهر عليها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ليفربول يعيش فترة هي الأفضل له منذ أعوام طويلة، فالفريق يغرد منفردًا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 61 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، والتعادل في لقاء وحيد، ولم يتلق الفريق أي هزيمة

كما أن ليفربول يسير بخطى ثابتة في بطولة دوري أبطال أوروبا، فهو يريد المحافظة على لقبه الذي توج به الموسم الماضي، حيث استطاع الريدز التأهل متصدرًا لمجموعته، ليضرب موعدًا مع فريق أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من البطولة.
كلوب يرغب في تدعيم الهجوم

ويرغب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في تدعيم هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، حتى لا يختل اتزان الفريق، في حال وجود أي إصابات أو إيقافات.

ووفقًا لما أوردته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن يورجن كلوب طلب من إدارة النادي التعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم فريق ليبزيج الألماني، خاصة أن اللاعب مازال شابًا، ويقدم مستويات مميزة للغاية.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يصارع تشيلسي من أجل حسم انتقال فيرنر، فهناك رغبة من البلوز من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة بعد رفع عقوبة الحظر عن النادي.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

السيتي يتلقى ضربتين خلال مباراته أمام الريال

تلقى فريق مانشستر سيتي ضربتين موجعتين، خلال مباراته الجارية الآن أمام نظيره فريق ريال مدري…