بيل يغازل مورينيو.. ويعد بإسكات صافرات جمهور ريال مدريد

جاريث بيل تعلم أن يتعايش مع صافرات الاستهجان في سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد، الانتقادات الأعظم مؤخرًا كانت يوم 23 نوفمبر عقب ما فعله بيل بعد نهاية مباراة ويلز التي أهلتها إلى يورو 2020 حين رفع علمًا كتبت عليه عبارة «ويلز.. الجولف.. مدريد.. بهذا الترتيب» الصافرات في اللقاء التالي أمام ريال سوسيداد صمت الآذان.

بيل قال تصريحات عن هذه الأوضاع: «إنه أفضل مكان يتم التصفير فيه عليك، لأن البيرنابيو حينما يصفر هكذا فإن هذا يعني أنك لا تقدم أفضل المستويات، حسبما أفهم، بوضوح، عليّ أن أستمر في اللعب بجد وأري المشجعين ما أستطيع فعله، حينها ستتوقف الصافرات وأكمل مشواري كما المعتاد».

بيل: الضوء الأخضر من مورينيو

وفي لقائه مع شبكة «بي تي سبورت» سئل بيل عن توقيع ناديه السابق توتنهام مع مورينيو، بيل لعب للسبيرز بين عامي 2007 و2013، الويلزي واثق من نجاح مورينيو مع السبيرز، فقال: «أن تملك جوزيه مورينيو فهذا شيء مفاجئ بالنسبة للنادي، أعتقد أنه فائز محنك، توتنهام يريد أن يحقق الألقاب ولا أعتقد أن هناك خيارًا مثل جوزيه مورينيو لفعل ذلك».

التصريحات الأخيرة من بيل فتحت الباب على مصراعيه أمام عودة محتملة إلى توتنهام، وهو الفريق الذي انتقل منه إلى ريال مدريد مقابل 101 مليون يورو، البرتغالي كما نشرنا من قبل أبدى اهتمامه بضم الويلزي، اهتمامًا كان قد أبداه من قبل حين كان مدربًا لمانشستر يونايتد.

وفي جولة تحضيرية سابقة جمعت فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد قبل أحد المواسم، همس مورينيو في أذن بيل: «لا أستطيع شراءك لأنك لا تتكلم».

زر الذهاب إلى الأعلى