الكشف عن سر تخلف ميسي عن حافلة برشلونة عقب الخسارة

عاش لاعبو وجماهير ومسؤولو، فريق برشلونة الإسباني كابوسا مرعبا مساء الثلاثاء، بعد السقوط المهين أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليحجز الفريق اللندني مكانه في المباراة النهائية، ويغادر أبناء كتالونيا ملعب «الأنفيلد» يجرون أذيال الخيبة والعار.

وكان فريق برشلونة قد فاز على ملعبه الأسبوع الماضي على ليفربول ذهابا بثلاثية نظيفة، مما جعل لاعبيه يخوضون مباراة العودة بثقة زائدة دفعوا ثمنها غالياً.

وعقب نهاية المباراة مساء الثلاثاء في «الأنفيلد» غادر لاعبو فريق برشلونة ملعب المباراة سريعا إلى غرف الملابس، ومنها سريعا إلى الحافلة التي حضر بها الفريق، من أجل نقلهم إلى المطار للرحيل عن إنجلترا.

ميسي لم يركب حافلة برشلونة مع زملائه
وكشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن ليونيل ميسي لم يركب حافلة فريق برشلونة مع زملائه حيث تخلف بناء على تعليمات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد أن تم اختياره للخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات في ملعب «الأنفيلد».

وأوضح البرنامج الإسباني الإذاعي الشهير «الشيرنجيتو» أنه عقب الانتهاء من هذه الإجراءات من قبل اللجنة المنظمة، قام اللاعب برفقة أحد أصدقائه بالتوجه لملعب المباراة للحاق ببعثة فريقه قبل المغادرة إلى كتالونيا.

ورفض ميسي الإدلاء بأي تصريحات إلى وسائل الإعلام بينما كان يمشي في المنطقة المختلطة بعد نهاية المباراة، وغطى وجهه الحزن وكان واضحا عليه خيبة أمله.

وكان عدد كبير من جماهير برشلونة الذين رافقوا الفريق في لندن قد تساءلوا عن السر في عدم وجود ميسي داخل حافلة الفريق.

الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يكون هذا العام هو عام استعادة ميسي لعرش كرة القدم العالمي بالفوز بالثلاثية مع فريق برشلونة الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا، ونجح في الاختبار الأول بحسم بطولة الدوري الإسباني، لكنه ودع دوري الأبطال الآن، ويتبقى له لقب كأس ملك إسبانيا حيث يواجه فالنسيا في المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى