رونالدو يحتفل بأول لقب دوري مع يوفنتوس بطريقته الخاصة

حتفى البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي بنفسه بعدما نجح مؤخرا في حصد لقب الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» رفقة «السيدة العجوز»، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

ونجح يوفنتوس مؤخرا في التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه والثامن على التوالي، ليكسر الرقم القياسي لنادى ليون الفرنسي في عدد مرات التتويج المتتالي برصيد 7 مرات.

وكتب رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات، على حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور الشهير «إنستجرام»: «الشخص الوحيد» في إشارة إليه كونه اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يحصد لقب بطولة الدوري المحلي في كل من إنجلترا وإسبانيا ومؤخرا إيطاليا.

وسبق وأن حصل «الدون» على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» حينما كان يدافع عن ألواق قميص مانشستر يونايتد، وهو ما فعله أيضا في إسبانيا وقت أن كان لاعبا في صفوف ريال مدريد قبل أن يرحل عنه أوائل الصيف الماضي ويذهب إلى تورينو.

وسارع رونالدو اليوم الإثنين إلى حسابه على «إنستجرام» وكتب: «الشخص الوحيد!» وأرفق مع منشوره صورة له وهو يشير بإصبعه إلى السماء احتفالا بأول لقب في الدوري المحلي يحققه مع اليوفي.

ولا يزال يتبقى في عقد «صاروخ ماديرا» البالغ من العمر 34 مع يوفنتوس ثلاث سنوات، ويتطلع إلى حصد مزيد من الألقاب مع الفريق.

وكان رونالدو قد حسم الجدل الدائر بشأن مستقبله في «البيانكونيري» الموسم المقبل بعدما ترددت أنباء مؤخرا عن رغبته في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، خلال تصريحاته التي أدلى بها عقب تتويج فريقه ببطولة الدوري بعد فوزه على فيورنتينا أمس الأول السبت بهدفين مقابل هدف.

وقال رونالدو: «ظهرنا بشكل جيد في دوري الأبطال هذا الموسم، والموسم المقبل علينا أن نكون أفضل».

وتابع: «أنا مستمر مع يوفنتوس الموسم المقبل بنسبة 100%».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى