حسم المغرب التطواني عودته رسميًا إلى القسم الاحترافي الأول، بعدما تغلب على الراسينغ البيضاوي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
ورفع الفريق التطواني رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، ليضمن بطاقة الصعود قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، مستفيدًا من اتساع الفارق مع أقرب مطارديه، في حين كان وداد تمارة قد حسم بطاقة الصعود الأولى في الجولة الماضية.
في المقابل، تتواصل المنافسة على بطاقتي خوض مباراتي السد، حيث لا يزال الصراع قائمًا بين شباب أطلس خنيفرة وأمل تزنيت، إلى جانب شباب المسيرة وسطاد المغربي والشباب الرياضي السالمي، على أمل انتزاع فرصة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.




















المغرب التطواني عاد إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.
الصعود جاء عن استحقاق بعد موسم مليء بالقتال.
أتمنى أن يقدم المغرب التطواني موسمًا قويًا بعد عودته للقسم الأول.
الصراع على مباريات السد سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى.