تسجيل صوتي للاعب تالا يكشف فيه أنه خائف

كشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية عن رسالة صوتية مسجلة للاعب إيميليانو سالا، أرسلها عبر تطبيق واتساب لأقاربه في الأرجنتين، أعرب خلالها عن قلقه إزاء حالة الطائرة أثناء الإقلاع.

“مرحباً يا أخوتي، كيف حالكم أيها المجانين؟ أخي، أنا متعب جداً، هنا في نانت كنت أفعل الكثير من الأشياء، ولم نتوقف أبداً. أنا على متن الطائرة، وتبدو على وشك الانهيار، سأذهب إلى كارديف، غداً سنبدأ بالفعل، في فترة بعد الظهر سنبدأ التدريبات مع فريقي الجديد”.

وفي رسالة لاحقة قال فيها: “كيف حالكم يا رفاق، كل شيء بخير؟ إذا لم تصلكم أي أخبار مني في غضون ساعة ونصف الساعة، لا أعرف إذا ما سيكونون بحاجة لإرسال شخص ليجدني، أنا أشعر بالخوف”.

من جانبها أكدت صحيفة “ويست فرانس” أن سالا بعث رسائل عدّة لزميله في فريق نانت، نيكولاس بالويس الذي قاده إلى المطار، كاشفاً له أن الطائرة حاولت الإقلاع 3 أو 4 مرات، قبل أن تتمكن في نهاية الأمر من ذلك، مضيفاً بعض الوجوه الضاحكة “Emoji”.

وبحسب ويست فرانس، فإن سالا استخدم الطائرة عينها ثلاث مرات، ولحظة عبورهم البوابات، لم يصعد الطيار ديف هندرسون لأسباب غير معروفة، فيما قاد الطائرة شخصٌ آخر لم يُكشف عن هويته، وهو الذي طلب التحليق على مستوى أكثر انخفاضاً قبل أن تختفي الطائرة عن شاشات الرادار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى