رونالدو: ميسي لاعب رائع ورجل صالح وأتمنى أن يأتي إلى إيطاليا

عقدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مقابلة حصرية مع لاعب فريق يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، كشف فيها عن العديد من الأمور والتي كان أبرزها التطرق إلى الحديث عن خصمه الأزلي ليونيل ميسي موجهًا تحديًا إليه.

رونالدو أبدى سعادته باللعب بقميص يوفنتوس، كما أكّد أن هدفه في الوقت الحالي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البيانكونيري، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أن خسارة السباق نحو الكرة الذهبية ليس نهاية العالم بالنسبة له، حديث رونالدو احتل صدارة الأغلفة الرئيسية لكبار صحف إيطاليا.

“أنا مسرور للغاية أنني هنا، المدينة رائعة والمشجعون جيدون للغاية، يوفنتوس نادٍ رائع بمنظومة قوية، اللاعبون هنا متواضعون مع العمل الجاد، نعم انطباعي جيد، حتّى في مدريد هم متواضعون لكن هنا أشعر أنني أفضل، هنا مختلف عن مدريد، هنا شعور العائلة أكبر”، هكذا افتتح رونالدو لقائه.

وأكمل حول زملائه السابقين الذين ارتبطت أسماؤهم بالقدوم إلى يوفنتوس.. “أرى أنكم تكتبون عن خاميس، بيل، وأسينسو، لكن بكل أمانة يوفنتوس لا يحتاج إلى أي لاعبين آخرين، يمكنك أن تتحدث إلى الرئيس.. مارسيلو قوي، نحن نفتح أبوابنا للاعبين الأقوياء ومارسيلو واحدًا منهم”.

صُحفي لاجازيتا قال أن خصم رونالدو الأبدي ليونيل ميسي بعيدً عنه، في إسبانيا.. لكن صاروخ ماديرا رد قائلًا “لا، ربما افتقده، لقد لعبت في إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا والبرتغال والفريق الوطني بينما هو ما يزال في إسبانيا.. بالنسبة لي الحياة هي مجرد تحديات، أنا أحب هذا وأحب أن أرى المشجعين سعداء، أود أن أراه في إيطاليا يومًا ما كما فعلت أنا، أتمنى أن يقبل التحدي، لكن إن كان سعيدًا هناك فأنا احترم ذلك، إنه لاعب رائع ورجل صالح، إنني لا افتقد أي شيء هنا، إنها حياتي الجديدة وأنا سعيد”.

حيال الفوز بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، قال رونالدو “لقد مرت سنوات عديدة في ريال مدريد من دون الفوز بالبطولة، العاشرة كانت هاجسًا، يمكنك أن تفوز بها إن كان لديك استرخاء ذهني، نعم كلنا نريد ذلك لكن ينبغي علينا أن نفعلها خطوة بخطوة، انظر إلى مباراة مانشستر يونايتد إن كانت في ربع النهائي لكنا خارج البطولة، نحتاج إلى قليل من الحظ، اللحظة المناسبة، التفاصيل”.

وعن جائزة الكرة الذهبية لهذا العالم وفوز الكرواتي لوكا مودريتش بها للمرة الأولى في مسيرته.. “اعتقد أنني استحقها كل عام، أعمل على هذا، إن لم أفز بها فإنه ليس نهاية العالم، كل شيء يؤدي إلى الفوز بها فالأرقام لا تكذب، لا تعتقد أنني لست سعيدًا لأنني لم أفز بها، لدي أصدقاء رائعون وعائلة وألعب ضمن أفضل النوادي، هل تعتقد أنني سأذهب للمنزل وأبكي؟ بالفعل أنا مُحبط لكن الحياة تستمر وأنا لازلت أعمل بِجٍدّ، لذلك مُبارك لمودريتش فهو يستحقها، العام المُقبل سنرى بعضنا مرة أخرى وسأفعل ما بوسعى كي أحافظ على تواجدي هناك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى