مارسيلو يطلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل إلى إيطاليا

أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم أن النجم البرازيل مارسيلو قد طلب من إدارة ناديه ريال مدريد السماح له بالرحيل لنادي يوفنتوس في أقرب وقت ممكن.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “توتو سبورت” المقربة من بطل الدوري الإيطالي، والتي أكدت أن اللاعب يرغب في الانضمام لصديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب قام بتسليم رغبته لناديه الاسباني عن طريق وكيله، الذي تواصل مباشرة مع الإدارة وأبلغها برغبة مارسيلو.

وأكدت أن الثنائي مارسيلو ورونالدو على اتصال مستمر طوال الفترة الماضية، حيث أقنع البرتغالي نظيره البرازيلي بالانضمام ليوفنتوس ويحدثه دومًا عن الأجواء في البيانكونيري.

وشعر رجل الأعمال الاسباني فلورنتينو بيريز بالانزعاج من محاولة مارسيلو بالرحيل، خاصة في ذلك الوقت حيث يعاني ريال مدريد من عدم استقرار وتراجع كبير في النتائج.

وانضم النجم البرازيلي لريال مدريد في 2007 وأصبح في الوقت الحالي واحد من أقدم نجوم النادي الملكي ولن يكون التفريط في خدماته سهلًا.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة كانت قد أكدت أن يوفنتوس سيسمح للاعبه البرازيلي أليكس ساندرو بالرحيل هذا الصيف مما سيسمح له بتمويل صفقة مارسيلو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى