يختتم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للصالات معسكره الإعدادي للمشاركة في كأس العرب ، بمواجهة المنتخب الموريتاني وديا بعد غد الخميس، في مركز محمد السادس.
وستكون المباراة فرصة لمدرب منتخب المغرب، هشام الدكيك، لوضع آخر اللمسات على مجموعته، قبل دخول أجواء المنافسة العربية.
وتعد مواجهة المنتخب الموريتاني، الودية الثالثة التي يجريها المنتخب المغربي في معسكره الإعدادي الحالي، حيث التقى جزر القمر في مباراتين، وفاز في الأولى 4-1 وفي الثانية 8-1.
وتقرر أن تسافر بعثة المنتخب المغربي للسعودية يوم 14 من الشهر الجاري، على ان تنطلق من 19 إلى 29 من الشهر الجاري وسيدخل هذه النسخة كحامل للقب، بعدما فاز بالنسخة الأخيرة التي نُظمت في مصر.



















