شوبير : جمهور الوداد مرعب لكنه لم يخرج عن النص في النهائي

شوبير : جمهور الوداد مرعب لكنه لم يخرج عن النص في النهائي
حجم الخط:

أكد اللاعب الدولي السابق والاعلامي المصري أحمد شوبير، بأن جمهور الوداد الرياضي، كان له دور كبير في تتويج فريقه دوري أبطال أفريقيا على حساب النادي الأهلي، مبرزا أنه لم ير”جمهورا بهذا الشكل من الحماس”.

وقال شوبير، في تصريح لبرنامج “ملعب أون تايم” بقناة “أون تايم سبورتس”، “أنا تواجدت في الملعب قبل المباراة بساعة ونصف، وخلال مساري الكروي، لم أر جمهورا بهذا الشكل من الحماس، كان هناك حماس غير طبيعي من الجمهور المغربي الذي شجع فريقه طوال المباراة بشكل جنوني، كان يجلس بجوار جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ولم نسمع بعض”، وأضاف “جمهور الوداد عمل ضغطا كبيرا على لاعبي الأهلي…الأجواء في الملعب كانت مرعبة، الجمهور لم يخرج عن النص، ولكنه كان يشجع بشكل حماسي وهناك صافرات، على مدى عمري لم أر هذه الشراسة في التشجيع، الأجواء كانت صعبة للغاية”.