أكد الدولي المغربي رومان سايس، قائد أسود الأطلس جاهزية المنتخب الوطني لمواجهة أمريكا، غدا الأربعاء، في المباراة الودية المقررة ضمن تحضيرات المنتخبين لمونديال قطر 2022.
وقال سايس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة :”نحن هنا من أجل التحضير للمونديال، نعرف جيدا أنه لم يعد لدينا الكثير من الوقت للتحضير للمونديال، وعلينا استغلال هذا المحك”.
وتابع :”لم نأت إلى أمريكا من أجل النزهة، بل جئنا من أجل تحقيق الفوز وتقديم مباراة جيدة، لأن هذا المنتخب يشبه إلى حد كبير منتخب كندا خصمنا في المونديال، ونحن محظوظون بمواجهته”.



















