ليفربول يعول على جيرارد للفوز بالبريميرليج

لا يزال فريقي مانشستر سيتي وليفربول يتنافسان على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” هذا الموسم، علماً إنه تبقى جولة واحدة على نهاية الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول البريميرليج برصيد 90 نقطة، في حين يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، وتبقى لكلا الفريقين مباراة واحدة فقط.

وسوف يستقبل مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا يوم الأحد في ختام الموسم، في حين يحلّ وولفرهامبتون ضيفاً على ليفربول في نفس اليوم والتوقيت.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على أستون فيلا من أجل الفوز باللقب رسمياً، بغض النظر عن نتيجة مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون.

في حين يحتاج ليفربول الفوز على وولفرهامبتون مقابل تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا سواء بالتعادل أو الخسارة، من أجل الفوز باللقب.

ويعول ليفربول على اسطورته ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا الحالي من أجل إيقاف مانشستر سيتي، ومنح فريقه السابق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي حال تمكن جيرارد من إيقاف السيتي، ربما سيكون قد رد ديناً لجماهير الريدز، بعد سقطته الشهيرة ضد تشيلسي، في موسم 2013-2014، والتي كانت سبباً في خسارة الدوري لصالح مانشستر سيتي أنذاك.

وقال جوردان هندرسون لاعب ليفربول في تصريحات صحفية بعد الفوز أمس على ساوثهامبتون:” سنركز على ما يتعين علينا القيام به، ونأمل أن يقدم لنا أستون فيلا خدمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى