احتل المنتخب الوطني المغربي للجيدو المرتبة الأولى في البطولة الدولية بغداد السلام بالعراق.
وحصل المنتخب المغربي على 5 ميداليات، بعدما أحرز يونس الصديقي ذهبية وزن 60 كيلوغراما وحصل زميله عصام باسو على ذهبية 66 كيلوغراما، ونال حمزة عبدلاوي فضية وزن أقل من 90 كيلوغراما وحصل زهير السريري على فضيى وزن أكثر من 100 كيلوغراما، بينما حصل عبد الرحمان بوسحيتة على برونزية 73 كيلوغراما.
كما حصل البطل المغربي يونس الصديقي صاحب ذهبية وزن 60 كيلوغرام على جائزة أفضل لاعب في البطولة إلى جانب حصوله أيضا على جائزة أجمل حركة إيبون.



















