نشر فصيل الوينرز المساند للوداد الرياضي بلاغا للجماهير بمناسبة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بين نادي الوداد وشباب بلوزداد.
ودعت وينرز 2005 أعضائها وكافة أنصار الوداد الرياضي بالتحلي بالمسؤولية واعطاء صورة راقية عن جمهور الوداد الرياضي .
وجاء في البلاغ :
“فلننظم أنفسنا بأنفسنا ، من يحب الوداد لا يمكن أن يتسبب في إيذاء ناديه بأي طريقة من الطرق .
كما ندعو لمساندة الفريق بقوة والدفع به لتحقيق الانتصار ، هدفنا الاول والاخير هو التأهل .
ومن يبحث عن اشياء أخرى ويريد استغلال المباراة لخلق الفتنة فمن الافضل له عدم التنقل للملعب .
ونؤكد على ضرورة ضبط النفس ، وعدم الانجرار والرد على الاستفزازات الرخيصة التي حدثث في مباراة الذهاب وعدم اقحام السياسة في المباراة .
من جهة أخرى نذكر بالكف عن رمي القنينات والمواد الصلبة داخل أرضية الملعب ، فالمتضرر الأول من هذه الأفعال هم حاملوا الكرات ورجال الوقاية المدنية .
اضافة لعدم اشعال الشمارخ التي قد تتسبب في الويكلو وفي عقوبات مشددة نحن في غنى عنها .
ونطالب المسؤولين عن التنظيم بتحمل مسؤوليتهم كاملة لتمر المباراة في أفضل الاحوال .
نحن في العشر الأواخر من الشهر الفضيل ، فلنجعل منها ليلة مثالية في كل شيء .
عاش نادي الوداد الرياضي
معا للأبد”.



















