يوسف أقضاض
وجهت إدارة الأهلي المصري رسالة لنادي الرجاء الرياضي، تبرز فيها عمق العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين.
ووصفت الفريقين بالشقيقين رغم صداممها في ربع عصبة الأبطال الإفريقية ، موضحة أنها مباراة كرة قدم و العلاقة بين الفريقين أكبر من مباراة.
ونشر نادي الأهلي المصري عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “منافسة شريفة بين الأشقاء في ربع نهائي دوري الأبطال”.
و أكد نادي الأهلي في، رسالته أيضا ، أن الأهلي والرجاء أشقاء، علاقتنا أقوى وأهم من أي بطولة”.



















