تبحث الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن مواجهة ودية للمنتخب الوطني قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وعلم موقع “هبة سبور” من مصادره الخاصة أن الجامعة الملكية المغربية تبحث عن برمجة مباراة ودية ضد أحد المنتخبات الأوروبية شهر نونبر القادم، قبل أسبوع واحد على بداية العرس الكروي العالمي، وذلك من أجل التحضير للمشاركة في المونديال المقرر بدولة قطر.
وحسب نفس المصادر فإن أسود الأطلس سيكتفون بمباراة ودية واحدة فقط قبل المشاركة في المونديال، بحكم برمجة تصفيات كأس أفريقيا 2023 خلال تواريخ الفيفا لهذا العام.



















