أكد الزاكي بادو , اللاعب و المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، ان المجموعة التي وقع فيها أسود الأطلس صعبة ، ضمن منافسات مونديال 2022 .
وتابع بادو، في تصريحات لقناة “الرياضية”: “مع صعوبة مهمة منتخب المغرب، إلا أنه لا يوجد مستحيل، وجميع المنتخبات ستستعد جيدا لهذه المنافسة العالمية”.
وأضاف: “أتمنى التدبير الجيد للمباريات، خاصةً المواجهة الأولى أمام كرواتيا.. فرغم صعوبتها إلا أننا مطالبون بإنهائها بنتيجة إيجابية، لأن المباراة الأولى دائما ما تكون مفتاح التأهل”.
وأردف: “موعد المونديال سيكون له تأثير إيجابي على المستوى الفني، لأن التوقيت الصيفي يتزامن مع نهاية الدوريات، بما يحمله ذلك من إرهاق وتعب للاعبين، ناهيك عن الجانب الذهني، حيث يكون اللاعبون وقتها بحاجة للعطلة”.



















